نتائج مذهلة مع منتجات العناية بالشعر الجاف

افضل منتجات ترطيب الشعر الجاف

منتجات العناية بالشعر الجاف من المنتجات التي قد تبحث عنها العديد من الفتيات وهذا لأن مشكلة الشعر الجاف من أكثر المشاكل المنتشرة عند العديد من الفتيات، وهذا لأن الشعر يتعرض لحرارة الشمس وحرارة السشوار الذي يجعله جافًا طوال الوقت، كما أن الجفاف عادة يصاحبه العديد من المشاكل الأخرى مثل التساقط أو تقصف الشعر، واللذان يجعلان الشعر يبدو باهت وغير صحي وفاقد للمعته الطبيعية وحيويته، لهذا تلجأ العديد من الفتيات إلى تجربة العديد من المنتجات الخاصة بالشعر الجاف والتالف أيضاً، ولكن قد لا يجدن بعضها مفيدة لهن وقد لا تؤتي هذه المنتجات بثمارها التي تنتظرها الفتاة، لهذا سوف نذكر لكِ مجموعة من أفضل المنتجات الخاصة بالشعر الجاف.

مقالات تهمك: منتجات العناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر الجاف

هناك الكثير من المنتجات التي تختص بعلاج وإصلاح الشعر التالف وإعادة حيويته مرة أخرى وسنذكر لكي الافضل من منتجات العناية بالشعر الجاف:

قناع الشعر بجوز الهند لعلاج جفاف الشعر

يساعد هذا الماسك على ترطيب شعرك الجاف والتالف فهو يحتوي على زيت جوز الهند المعروف عنه أنه من الزيوت التي تعمل على ترطيب الشعر من الجذور إلى الإطراف ترطيباً عميقاً ويترك الشعر صحياً جداً ومرطباً و يعتبرمن افضل منتجات العناية بالشعر الجاف ، ويصل سعر هذا المنتج إلى حوالي 95 جنيه تقريباً.

قناع الشعر بجوز الهند لعلاج جفاف الشعر

شامبو بليس للشعر الجاف

  • يحتوي هذا الشامبو على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته، كما أنه لا يحتوي على المواد الكيميائية المضرة للشعر مثل باقي الشامبوهات المتواجدة في السوق حالياً.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين e مع إكليل الجبل اللذان يعملان على الحد من تساقط الشعر الناتج عن الجفاف الشديد مع مساعدة فروة الرأس على نمو الشعر بطريقة صحية ويستخدم ضمن منتجات العناية بالشعر الجاف بشكل مستمر.
  • مع الجلسرين الذي يعمل تقوية الأطراف وتجنب تكسرها وتقصفها، ويبلغ سعر هذا المنتج من 56 جنيه تقريباً بعد الخصم.
شامبو بليس للشعر الجاف
شامبو بليس للتخلص من جفاف الشعر وعلاجه

سيروم سوليمارت لاصلاح جفاف الشعر

  • يحتوي هذا السيروم للشعر في مكوناته على العديد من المنتجات الفعالة مثل زيت الأرجان والصبار والكافيين والكولاجين و الكيراتين، ويحتاج الشعر هذه المواد لإصلاحه، بالإضافة إلى أنها تعمل على توازن دهون فروة الرأس.
  • ويمتص الشعر هذا المنتج بسهولة، وسوف تلاحظين مع الوقت أن شعرك أصبح حيوياً، وبدأ ينمو بطريقة صحية لاتستغني عنه ضمن مجموعتك من منتجات العناية بالشعر الجاف، وقد يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 176 جنيه.
  • يستخدم كذلك سوليمارت سيرم للشعر الجاف و التالف و المتقصف

ليه تستخدمي سيروم SOLUMART لأنه بحتوي على مواد ومكونات لتقويه الشعر ليضمن تغذية الشعر وزيادة نموه وكثافته وتجديد الرطوبة في داخله.

سيروم سوليمارت لاصلاح جفاف الشعر
سيروم سوليمارت لمعالجة جفاف الشعر واعادة حيويته

مجموعة العناية بالشعر الجاف

قد ترغب العديد من الفتيات أن تقوم باستخدام مجموعة عناية مخصصة للشعر الجاف حتى تتمكن من رؤية نتيجة مميزة في حل مشكلة الشعر الجاف، وهذا لأن استخدام مجموعات مع بعضها أفضل من استخدام منتج من كل مجموعة، بالتالي فأن  مجموعة العناية بالشعر الجاف هي:

مجموعة LES KARITES للشعر الجاف

  • وتعتبر هذه المجموعة من أكثر المجموعات المميزة التي تعالج الشعر الجاف، بالإضافة إلى كون هذه المجموعة خالية تماماً من السلفات والسليكون.
  • وتعمل على إعادة ترطيب الشعر وتسهيل تصفيفه، من ثم فهي تعمل على إعادة بناء الشعر مرة أخرى، ويبلغ سعر هذه المجموعة 294 جنيه فقط.

مجموعة LES KARITES للشعر الجاف

مجموعة ايفا كير جولد ارجان للشعر الجاف

  • هذه المجموعة مخصصة لترطيب الشعر ليس فقط للشعر الجاف بل لكل أنواع الشعر أيضاً، وتحتوي هذه المجموعة على بلسم وشامبو وسيرو للشعر
  • تعمل هذه المجموعة على حل مشكلة الشعر التالف وإصلاحه والحد من تساقطه أيضاً، وتقوم تلك المجموعة بالتحكم والتقليل من هيشان الشعر، بالإضافة إلى تخليصك من الأطراف المتقصفة والتي تعطيك مظهراً غير صحياً لشعرك، ويبلغ سعر تلك المجموعة 169 جنيه تقريباً.

مجموعة ايفا كير جولد ارجان للشعر الجاف

شامبو بانثينول لمعالجةالشعر الجاف

  • يعمل هذا المنتج على علاج وإصلاح الشعر التالف عن طريق تقليل قشرة الشعر، كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي تقوم بترطيب الشعر والتحفيز على نموه، وتقليل الأضرار التي قد تحدث له، ويبلغ سعر هذا المنتج حوالي 51 جنيه تقريباً.

شامبو بانثينول لمعالجةالشعر الجاف

مستحضرات العناية بالشعر الجاف

في تلك الفقرة سوف نذكر لك بعض أفضل مستحضرات العناية بالشعر الجاف التي سوف تودين استخدامها على الفور:

شامبو كامينوموتو للشعر الجاف

  • يعمل هذا المنتج على تحريك الدورة الدموية في فروة رأسك، كما أنه يعمل على تحسين جذور الشعر ومنع تساقطه.
  • كما يعمل على زيادة نمو الشعر في فروة الرأس، بالإضافة إلى أنه يمنع تكوين الجراثيم الضارة على الشعر، ويمكن أيضاً استخدام هذا المنتج للأطفال من سن 3 سنوات، ويبلغ سعره 699 جنيه مصري.

شامبو كامينوموتو للشعر الجاف

زيت الشعر ميلانو سيمي دي لينو

  • هذه المنتج عبارة عن أمبولات تستخدم للشعر، تعمل على لمعانه ورجوع الحيوية إلى الشعر، كما أن هذه الأمبولات تعمل على جفاف الشعر من الماء بسرعة جداً.
  • كما أنه يحمي الشعر من الملوثات والعوامل البيئية التي تؤثر على الشعر، بالإضافة إلى كونه يحميه من الحرارة أيضاً، وقد يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 260 جنيه تقريباً.
زيت الشعر ميلانو سيمي دي لينو
زيت الشعر ميلانو سيمي دي لينو لاعادة حيوية الشعر ولمعانه

زيت لوريال الفيف للشعر الجاف

  • هذا المنتج معروف جدا ضمن منتجات العناية بالشعر الجاف حيث يعمل على ترطيب الشعر سريعاً وهذا لأنه سريع الامتصاص حتى تبدأ عملية تغذية الشعر التي يقوم بها المنتج، كما أنه يعطيه ملمس ناعم جداً.
  • ويحتوي هذا المنتج في مكوناته على 6 زيوت تعمل على معالجة الشعر، حيث توفر لشعرك كل ما يحتاجه للعلاج حتى يصبح شعر صحي مرة أخرى، كما أن هذا المنتج يحتوي على بخاخ حتى تتمكني من تطبيقه على شعرك بطريقة سهلة.
  • ويمكنك أن تستخدمي هذا المنتج في الصباح أو قبل النوم، وهذا لأن المنتج خفيف جداً ليس سميك ويتسبب في ترك ملمس الشعر زيتي مثله مثل باقي المنتجات، وقد يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 164 جنيه بعد الخصم.

زيت لوريال الفيف للشعر الجاف

لاتتردي بمتابعة افضل منتجات العناية بالشعر من لوريال

في النهاية، يوجد في الأسواق منتجات العناية بالشعر الجاف لا تعد ولا تحصى، لكن ليس كل هذه المنتجات فعالة فقد يحتوي بعضها على العديد من المواد الكيماوية الضارة للشعر، لهذا بعد أن ذكرنا لكِ مجموعة من أفضل المنتجات عليكِ توخي الحذر حول ما تضعينه على شعرك.

لنننسى ذوات الشعر الكيرلي الجميلات مع منتجات العناية بالشعر الكيرلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى