أفضل رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم

 

أفضل رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم هل تبحث عن ذلك؟ 

يقدم خبراء اللياقة البدنية أفضل النصائح حول الحصول على قوام ممشوق وقوي . وينصح الخبراء بشرب المياة وعمل التمارين الرياضية للحصول على أفضل النتائج.

أفضل رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم

سوف نقدم لكم بعض الاستراتيجيات الفعالة للحصول على نتائج في اسرع وقت ممكن، 

  • قلل كمية السعرات الحرارية التي تأكلها خلال اليوم

في حالة كنت مهتم بخسارة الوزن، يجب أن تأكل أقل مما تحرق خلال اليوم، أي ان استهلاكك للسعرات الحرارية يقل، فكلما قل زاد الوزن الذي ستخسره، حيث يقوم الجسم بحرق الدهون المتراكمة للحصول على طاقة.

  • امنع السكر الأبيض

يعد أكثر الأمور خطورة حول زيادة الوزن هو تناول السكر الأبيض ومشتقاته

  • ابتعد عن الوجبات السريعة

  • قم ببعض التمرينات 

من الصعب أن تبدو أنحف إذا كنت لا تمارس تمارين رياضية، تقترح 30 دقيقة من تمارين الكارديو و 30 دقيقة من تمارين القوة. ألا تعتقد أن الأوزان مهمة؟ فكر مرة أخرى: تقول إن التدريبات مع KGs المضافة تحرق سعرات حرارية أكثر من القلب الأساسي.

  • تجنب السعرات الحرارية العالية دون فائدة

تعتبر الوجبات الخفيفة السريعة مثل المقرمشات والشوكولاتة وغيرها من اسوء الأمور في زيادة الوزن، لذلك استبدلها ببدايل اقل سعرات وأكثر فائدة مثل الخضروات.

  • اشرب كمية جيدة من الماء

يصف Lundgren أحد أفضل مدربي اللياقة البدنية  الماء على أنه نظام الشطف الداخلي لدينا لأنه يساعد على تخليص أجسامنا من النفايات غير الضرورية والتراكم. لمدة أسبوعين ، تقترح شرب 4 لتر في اليوم. “اشرب ثمانية أونصات من الماء الدافئ والليمون بمجرد استيقاظك وقبل الذهاب إلى الفراش مباشرة. وهذا يسمح للطعام بالتحلل بسهولة وستستخدم الحمام للتخلص من السموم

 أفضل رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم

 

نصائح هامة لخسارة الوزن في اسبوعين

  •  إن أكبر تأثير على فقدان الوزن يأتي من تغيير عاداتك الغذائية. نوصي بتشكيل نظامك الغذائي بحيث يتضمن الأطعمة الكاملة فقط: الفواكه والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية والدواجن. تشرح قائلة: “لم يتم تجريد الأطعمة الكاملة من مغذياتها بالطريقة التي كانت بها الأطعمة المصنعة ، وهذا يمنح جسمك وعملية الأيض الأدوات التي يحتاجها للعمل على النحو الأمثل
  • إذا كنت تريد حرق الدهون ، فعليك أن تتكيف مع الدهون ، مما يعني أن جسمك يحتاج إلى تبديل مصدر الطاقة الأساسي الذي يستخدمه لتغذية أنشطتك. وتضيف: “من خلال تناول الدهون الصحية مع كل وجبة وتقليل الكربوهيدرات ، تصبح الدهون وقودًا يسهل الوصول إليه أكثر من السكر. كما أنك ستشعر بجوع أقل عندما تتناول كمية أكبر قليلاً من الدهون في كل وجبة

قد تتسائل عن كم المدة التي احتاج من الوقت لإنقاص 15 كيلو؟

ويختلف الحرق من جسد لاخر، لكن ثلاث أسابيع هي الفترة المتوسطة لخسارة 15 كيلو.

ما هو الرجيم المناسب لإنقاص الوزن؟

يعتقد أن الصيام المتقطع يمكن أن يساعد في تعليم الجسم استخدام الدهون المخزنة للحصول على الطاقة. مارس الصيام المتقطع عن طريق إنهاء آخر وجبة في اليوم في موعد أقصاه 8 مساءً ثم الصوم حتى ظهر اليوم التالي. وهذا يمنحك 16  ساعة كاملة لمعالجة كل شيء في الجهاز الهضمي بالكامل والاعتماد على الدهون المخزنة لدي من أجل الطاقة “. “إخلاء المسؤولية: جسم كل شخص مختلف. يجب تقييم استجابتك لهذا الأمر فيما يتعلق بمستويات الطاقة. يصبح الأمر أسهل مع الممارسة.

كم من الوزن يمكن خسارته في شهر رمضان؟

يمكنك مراجعة مقالة رجيم صحي لانقاص الوزن في رمضان.

ما هي علامات فقدان الوزن؟

  • خسارة الكيلو جرامات على الميزان.
  • الحصول على قياسات أقل.
  • الشعور بصحة أكثر وخفة .
  • نزول الوزن وبناء العضلات .

كانت هذه نصائح عن أفضل رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم، حيث يعتبر النظام الغذائي ليس فقط وجبات معينة للتناول، ولكن عن طريق عمل التمارين الرياضية واتباع الاكل الصحي، والابتعاد عن مسببات السمنة.

المرجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى