العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر الكيرلي عن تجربة

مجموعة منتجات العناية بالشعر الكيرلي

منتجات العناية بالشعر الكيرلي متنوعة للغاية، الشركات الكبرى دائما ما تتنافس على أي منها قادر على إبتكار أفضل منتجات العناية بالشعر الكيرلي والأسرع في النتيجة والأقل في السعر، وهذه المنتجات لابد ان تكون مع روتين العناية بالشعر الكيرلي اليومي.

لذلك سوف نعرض لكم مجموعة متنوعة من هذه المنتجات ومميزات كل منها على حدة، وبإمكانك إنتقاء الأنسب لك ولشعرك والأنسب لإمكانياتك أيضاً.

منتجات العناية بالشعر الكيرلي

إذا كنت تهدفين إلى الحصول على شعر كيرلي له ملمساً ناعماً وأقل هيشاناً وأكثر لمعاناً في أقل وقت وبأقل مجهود فسيكون عليك إختيار أحد منتجات العناية بالشعر الكيرلي التالية:

شامبو أندالو للشعر الكيرلي

 

شامبو أندالو للشعر الكيرلي
افضل شامبو أندالو للشعر الكيرلي

هذا الشامبو من الولايات المتحدة الأمريكية حصد إعجاب الكثير من مستخدميه من حول العالم، حيث أنه له فاعلية كبيرة على الشعر الكيرلي ولا يضره على الإطلاق، وذلك لأنه يتكون من تركيبة نباتية طبيعية بنسبة 99% تساعد على توفير قدر عالي من الرطوبة للشعر الويفي أو المجعد.

ومن بين مكوناته زبدة الشيا التي تركب الشعر وتنعمه بالإضافة إلى زيت الأرغان المغذي لبنية الشعر، وهذا المنتج يسهل من عملية التحكم في الشعر بكل سهولة ويسر ويقلل من جفافه وتقصفه ويزيد من نعومته ولمعانه في أقل فترة ممكنة.

ويقوم شامبو أندالو بتنظيف الشعر وفروة الرأس بشكل جيد دون الإضرار برطوبتها، ويحتوي على عناصر كثيرة منعمة للشعر مثل البانثينول وزبدة الكاكاو وزيت الأفوكادو بالإضافة إلى عدة أحماض أمينية مثل سيرين وثيرونين وأرجينين.

ويعتمد هذا المنتج بشكل كبير على عصير الصبار ويخلو تماماً من سلفات الصوديوم والباربين وغيرها من المواد الضارة بالشعر، ويناسب طبيعة الشعر الجاف والمجعد ولا يؤثر على لون الشعر المصبوغ وسعره في مصر 150 جنيه مصري.

لن ننسى ذوات الشعر الجاف ابدا:مع افضل منتجات العناية بالشعر الجاف

بلسم الشعر الكيرلي Aussie

بلسم الشعر الكيرلي Aussie
أجود انواع بلسم الشعر الكيرلي Aussie

أبتكر هذا المنتج من أجل العناية بالشعر الكيرلي الجاف والهايش، حيث يساعد على ترطيب تموجات الشعر دون إتلافها ويعزز من نعومة الشعر بتركيبته المميزة والتي تعتمد بشكل أساسي على زيت الجوجوبا الأسترالي وزيت جوز الهند المرطبين للشعر.

وهذا المنتج من منتجات العناية بالشعر الكيرلي الخالية من البارابين والتي تمنح شعرك رائحة جميلة ومميزة، ويتكون هذا المنتج من حمض الستريك وكحول ستياريلي وحمض الجلوتاميك وكلوريد الصوديوم، بالإضافة إلى زيت جوز الهند وعطر وماء وثنائي أمينوبروبيل.

ضعيه على شعرك بكمية مناسبة لكثافته بعد غسله بالشامبو وانتظري لبضعة دقائق ثم أعيدي غسل شعرك مرة أخرى ولكن بالماء الفاتر فقط لا غير، وسعر هذا المنتج في مصر هو 65 جنيهاً مصرياً فقط لا غير.

أندالو Leave in للشعر الكيرلي

أندالو Leave in للشعر الكيرلي
نوع آخر من منتجات أندالو Leave in للشعر الكيرلي

من أفضل منتجات العناية بالشعر الكيرلي الجاف لقدرته الكبيرة على ترطيب الشعر والحفاظ على تجعيداته، وهذا المستحضر لا يتطلب منك شطف شعرك بعد استخدامه، والشيء المميز له هو أنه خفيف على الشعر ويضفي إليه نعومة وإنسيابية لا مثيل لها.

وهذا المنتج مكون من خلايا جذعية لفاكهة مغذية للشعر بالإضافة إلى زيت الأرغان المرطب وزبدة الشيا التي تعمل على تحفيز مرونة الشعر وقوته، كذلك يحتوي على زبدة الكاكاو وزيت الافوكادو وغيرها من المواد التي تزيد من نعومة الشعر.

ويوضع هذا المنتج على الشعر النظيف الرطب ويوزع على كل خصلة فيه من الأطراف حتى الجذور ولا يشطف فهو مخصص لهذه المهمة لذلك لا داعي للقلق، وسعره في مصر حوالي 150 جنيهاً فقط لا غير.

كريم الافيا للشعر الكيرلي

كريم الافيا للشعر الكيرلي
كريم الافيا للشعر الكيرلي مرطب ويحافظ على شعرك

هذا المنتج احدث منتجات العناية بالشعر الكيرلي الموجودة على موقع أي هيرب ويتميز بأن كل مكوناته طبيعية ومغذية لبصيلات الشعر  وتوفر لها أكثر قدر من الرطوبة مثل زيت البابونج وزيت الخروع وزبدة الشيا.

وهو منتج نباتي خالي من البارابين والفثالات ولا يحتوي أيضا على أي من الزيوت المعدنية أو الأصباغ الصناعية أو العطور الصناعية، وتستطيعين استخدامه باستعمال أطراف أصابعك أو بفرشاة صغيرة ويطبق على شعر مرطب بالماء.

ويحتوي هذا المنتج على مستخلص زهرة البابونج المائي بالإضافة إلى كحول البنزيل إيثيل هكسيل جلسرين ومزيج من الزيوت الطبيعية الأخرى وأهمها زيت الخروع، وسعره في مصر حوالي 250 جنيهاً مصرياً فقط لا غير.

شاهدي أيضا لطفلك الغالي العناية بالشعر الكيرلي للاطفال بكل تفاصيله

لماذا السلفات مضر بالشعر الكيرلي

إن الشعر الكيرلي دائماً ما يكون أكثر عرضة للإصابة بالجفاف والهيشان أكثر من غيره، ولذلك من أبرز طرق العناية به أن يتم الابتعاد عن أي منتجات العناية بالشعر الكيرلي التي تحتوي على مواد تنتزع منه الرطوبة، ومن بين هذه المواد مادة السلفات.

فالسلفات أو الـ Sulfate باللغة الإنجليزية مكون قاسي جداً على الشعر الكيرلي، ومن المؤكد أنه بمجرد استخدامه سوف يتأثر الشعر منه بشكل سلبي وبقدرته على الاحتفاظ بالرطوبة، ومن هذا المنطلق إذا كنت تريدين الحصول على شعر كيرلي صحي يجب البعد عن هذا المكون قدر الإمكان.

والمنتجات الصناعية الخالية من السلفات تعود على شعرك الكيرلي بالكثير من الفوائد، والتي منها أنها:

  • تحافظ على رطوبة شعرك الطبيعية ولمعانه الأساسي وزيوته التي يفرزها بشكل طبيعي على عكس منتجات السلفات التي تنتزع كل ذلك منه.
  • تحمي الشعر المصبوغ الجاف، حيث أن المنتجات التي تحتوي على السلفات تقضي على لون الصبغة وتزيد تفاقم مشكلة جفاف الشعر.
  • تقوي بنية الشعر الكيرلي وتحفظ له رطوبته وتقلل من خطر جفافه وتلفه وتقصفه.
  • تعمل على إصلاح الشعر التالف وتنظفه بعمق ولكن ذلك يكون دون الإفراط في استخدامها.

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لك منتجات العناية بالشعر الكيرلي الجاف والطبيعي والأكثر فاعلية عليه، يجب أن تحسني الإختيار لأن حسن الإختيار يعالج شعرك، ويعتمد حسن اختيارك لمنتجات العناية بالشعر الكيرلي على تحري المنتجات التي تخلو من المواد الضارة واستخدام المنتجات التي تعتمد على المواد الطبيعية بنسبة تتجاوز الـ90%.

لاتتردي بالاستفادة ومتابعة افضل منتجات العناية بالشعر التالف والمتساقط

المراجع

ulta.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى